| 1 التعليقات ]

أتحدث عن عيونٍ تبكي إذا أحبت .. إذا قلقت .. إذا اشتاقت .. إذا فرِحت .. عيون تحزن إذا جُرِحت .. إذا أخطأت .. إذا أهمِلت .. تغمض عينيها بين ذراعيّ فى استسلام تام .. تنظر إليّ بحنين لم أعهده من قبل .. تمنحني السكينة و تنهلها مني .. قالت أنني سكنها .. وأشعر أنا معها بارتواء و أمان .. يقين بأنها ملجأي و مرساي ... أتحدث عن فمٍ تعشقه لحد الرغبة فى تقبيله ليل نهار .. لا تمّـل من التحدث إليه .. لا تتوانى عن رسمه فى كل ورقة و التغزل به فى كل لحظة ... أتحدث عن وجنتين من الورد .. خجولتان .. تضحكان فتشرقان .. تبكيان فتـُدمِـيان .. أتحدث عن حلم راودني منذ الصغر .. عن رسم الحب على سحابة .. عن محبوبة تمنحني حب الحياة .. عن قلبٍ يعشقني وأعشقه .. عن ليال أقضيها فى البحث عن الحب .. فى العيش بالحب .. أنا اليوم عن الحب أتحدث.......................................................................عن الحب أتحدث .. عن كل أسراري التي بُحت بها دون تردد .. عن كل همساتي التي نطقت بها دون تفكير .. عن لوعتي .. عن فرحتي ... عن الحب أتحدث .. عن الجنة التي كانت بكِ .. عن الاحلام التي لم تتحقق إلا بوجودكِ ... عن الحب أتحدث .. عن استسلامكِ لي .. عن شوقكِ إليّ .. عن فرحتكِ جواري ... عن الحب أتحدث .. عن نظراتنا .. عن كلماتنا .. عن لهفتنا .. عن مشاكلنا .. عن توترنا .. عن تقلباتنا .. عنـّـا .. أنا وأنتِ ... فالآن أكون .. عن الحب أتحدثhttp://www.facebook.com/photo.php?pid=5181169&fbid=435189204750&id=219759359750

1 التعليقات

نشأت ابو المجد يقول... @ 29 سبتمبر 2010 في 10:40 ص

ما اجمل الحب الصادق أن صادفة حب حقيقى

إرسال تعليق