| 0 التعليقات ]



كلمات مرهونة بلحظة جنون وبراءة

فيها انسجام بين ألم وفرح

قد أكتبها وانا اتصورني طفلة تسكن في أعماقي

أرتشف كلماتي أتذوقها فتكون بطعم مرارة القهوة

سكون صاخب ,,,كلمات نسجت بلباس الوحدة

حروف صامت جامدة ونبض موجع

بياض الاوراق رفيقي الوحيد

لكن الاسواد لطخه وكانني اشارك عزائي

حالمة دائما ان الحروف من تسكنني

لكن اتكئت على جرحاتي حتى سكنت انا الاحرف

اصبحت أتوسد عليها سهرااا وسهوااا في لحظات وحدتي

أفرغ المي بأمرر على وجنتي

دمع حارق

وارتمي هناك في حلمي الضائع

تهجرني روحي من جسدي المنهك

باحث عن عالم اخرى

مسكني الاخرى

بداية جديدة

لكنني اعود للنهاية

مشتتة ...... ضائعة

واهمة ......غريبة

محطمة ......مجروحة

صامت ......ساكنة

مزينة بحلى الآهات

محتوية في كوب مكسور

كم اشتهيتك ان تكون ساكني

لكنني اتفاجىء بنفسي انني انا الساكنة

لا أفهم ولم أفهم

مرئتي غطتها سحب الضباب

توأم روحي أصبح أحزاني

وانا في جرحات تتجسد اعماقي

بحر أماني

سماء أحلامي

والواقع سواد غيمات

تصل الى ماء البحار

احتل كل السماء

ضجر مندمج بسواد قاحل

وحدها تلك الساكنة في اعماقي

تخرجني من المي

ضلها سراجي

عابثة بدواخلي ومشاعري

تجددني كياني

ارسمها في ملامحي

ضعي هنا حبك عل جراحي

دعيني امتط حنانك

اتركيني اعانق احلامي

ارميني في اعضانك

أخيط تفاصيل أنوثتي

واصلحي هشاش ضعفي

حرريني من اعماقي

اسقيني رحيقك كل صباحي

حتى اعود اسكن سمائي

ويلملمني وهج شمسي

ساكنة وجداني وضلي وكياني

ابدا وابدا لن تختفي من سمائي

0 التعليقات

إرسال تعليق