| 0 التعليقات ]





أهلكتني ... يا متعبة




أتعبتني حبيبتي .. لأنكِ حلمي الوحيد .. قصة حبي المتجددة .. لمسات الجمال التي لا تنتهي .. أنشودة الحياة التي أرددها فى كل صباح .. أعلن بها تغلبي على كل الصعاب التي مرت بي .. أعلن بها تمردي على كل العقبات التي تراكمت من فوقي لتعيقني و تكسرني .. أعلن بها أنني جدا قوي .. قويٌ بكِ .. أعلن بها أني عزيز .. أيضا بكِ .. و لكِ .. أعلن بها أنك الأجمل فى حياتي .. أعلن بها أنكِ الحقيقة الوحيدة التي لا يخالجها الشك .. أحبك .. لا جدال في هذا .. أراكي الأجمل على الإطلاق .. لا أشك في ذلك .. أحلم بكِ معي دوما .. ليل نهار .. أكتب كلمات فتتجمع عنكِ .. أرسم خطوطا فلا تعرف إلا عيونك


أتعبتني حبيبتي .. لأنكِ جميلة .. متميزة .. استنفذت سبلي فى إيجاد طريقة تناسب هذا الحب حتى أحسست بالتعب .. قدمت لكِ حبي .. فما أحسسته يكفي .. رهنت أيامي من أجلك .. أعلنت عصياني على أى مخلوقة غيرك .. غيرت تاريخي من أجلك .. عدلت ألواني من أجلك .. كتبت أحداثي من أجلك .. و أشك أن تكفى .. وأخشى ألا تكفي .. ففتاة مثلك لا يكفيها حب مجذوب مثلي أنا .. ولا يرويها كلام عاشق ولهان مثلي .. فلتغفري لي عجزي عن الحديث عن قلبي .. خجلي من التعبير عما يدور فى داخلي .. عاشق أنا .. أحبك أنا

0 التعليقات

إرسال تعليق