| 2 التعليقات ]



جالس في وحدتي اتامل وجهك في ضوء القمر
جالس اكلم نجوم الليل عن غياب حبيبتي
اكلمهم عن اوجاعي و احزاني


و النجوم تجاوبني بصمت يقتلني صمت لا اعرف له تفسير


و عدت الى ذكريات الماضي.
ذكريات كيف كنت رجل في المنفى دون وطن
رجل حزين دون فرح رجل لا يملك شيء



حتى اتيتي يا اميرتي و اخرجتيني من عالم الوحدة الى عالم الجمال
اعطتيتيني وطن حيث لا يوجد وطن
اعطيتيني حرية و انا في الاسر

يا من اصحى على تغريد صوتها كل صباح
و انام على همساتها كل مساء
يا عصفورتي مالكت قلبي يا من ملكت الفؤاد



هل تسمعين صوتي ارجوكي لا ترجعيني الى المنفى الى ارض الوحدة
ارجوكي لا تنسيني فانا دونك مثل الصوت في عالم الصمت
ارجوكي عودي الى عالمي الى احضاني



لا تتركيني فل القلب دونك يابى النبض يرفض ان يخونك و ينبض لغيرك
يرفض النبض حتى لي
و من هنا ما زلت انادي حبيبتي حبيبتي حبيبتي.
لكن لا اعرف اين هي حبيبتي؟



هل تركتني؟ هل تخلت عني؟ هل نستني او هل تناستني؟
لا اعرف ماذا اقول لقلبي ماذا اواسي نفسي
لكن بعد كل ندائاتي لا يوجد جواب!!!!!!



يا قمر زماني يا نجوم دنيتي يا ورود ربيعي
يا حبيبتي الغالية انا هنا انتظرك
انتظر صوت تغريدك

مع نجوم الليل ساهر على صمت الليل افكر فيكي
فهل تنسيني في يوم و تغيبي عني؟



هل ستحتفظي بقلبي و ترحلين
او هل ستظلين في عالمي المتواضع
اجيبي ارجوك؟؟



فانا احتضر اغرق تحت الماء


و بعد غرقي بثوان احس بيدٍ تسحبني الى شاطئ
الامان الى شاطء لا اعرف كيف اوصف جماله





نظرت حولي لكن لمٌ اجد احد فصرخت
بي اعلى صوتي صرخه هزت ارجاء المكان
لعلها توصل لحبيبتي ندائاتي



بعدها بلحظات سمعت اصداء صوتٌ غير صوتي
ليقول:



وانا جالسة
اخبرني احساسي بان هناك من يناديني
صرت اسمع صوتا يناديني اجل انه صوته
انا اسمع صوتك يناديني
صوتا يسال ويسال ويسال
فاإليك اكتب واقول




حبيبي فانا معك بقلبي
فانت البعيد عن عيني و
القريب من روحي
فلن انساك فانا اشتاق لك فوق حقيقة الغياب

.........

حبيبي الغائب عن العين الحاضر في القلب والروح
انا سمعتك وسمعت ندئاتك ها أنا أعود



ومستحيل اسمح لك ان ترجع الي المنفي عالم الوحدة



اعلم بانني ابحر اليك بلا بوصله بلا خارطه



ابحث عنك واتوه بين الامواج ليس هناك بصيص نور اليك يهديني
اتخيلك بحنانك بحبك بقلبك وبنبضك تستوقفني نداءاتك





نعم نعم هذا صوت حبيبتي لقد سمعته سمعت صوت من اسرتني
بدأت بلركض مثل المجنون وهل الحب الا جنون
ركضت الى جميع الاتجاهات لكن ما زلت في مكاني ما زلت في مكان انا وحيد فيه

.............

جلست منهار على الرمل الابيض
هل فقدت صوتها بعد ما وجدتها



لالالا ارجوكي عودي اعرف انك لست بحلم انك لست بوهم قلبي لا يخون لا ينبض لغيرك
ارجوكي تعالي و انتشليني من الضياع
دموعي تقاربت على الانتهاء و قلبي جفت عروقه دون نبض




آه على آه اين الصبر يا ايوب
اعطني من صبرك القليل
فلقد انتهيت و هويت
فما عدت قادر على اوجاعي و الامي
فاذا عصرت اجمل ايامي تسيل منها نذيف من جراحاتي

ومازالت اقول
فى انتظارك يا حبيبتى
حبيبتى
حبيبتى
اقولها رغم كل شى
يا قلبى

2 التعليقات

خالد يقول... @ 29 أكتوبر 2011 في 12:24 ص

اية الجمال دا يا عموووووووووووووووووو

غير معرف يقول... @ 9 مارس 2012 في 3:40 م

ايه التخريف والهبل دا ياض يا عبيط اوعي تكون فاكر نفسك فنان صح ...دا جنان و عبط بطل الهبل اللي بتتعطاه ده ...اشرب حشيش احسن من البانجو والقرف ده .

إرسال تعليق